سامي جابر .. لا تحتاج شهادة

 

alt

 

 

نشر في موقع " كوره " الذي يعتبر أكثر المواقع الرياضيه العربية زيارة بعنوان : " مفاجأة .. سامي جابر لا يمتلك شهادة تدريب سعوديه او اسويه " وفي الخبر يقول :

"  أبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم مدرب نادي الهلال، السعودي سامي الجابر بضرورة حصوله على شهادة تدريب معتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال إلتحاقه بدورة من إحدى الدورات لفئات شهادات التدريب (A - B - C) التي يعقدها اتحاد الكرة السعودي سنوياً بإشراف الاتحاد الآسيوي، وذلك لكون الجابر لا يملك أي شهادة تدريب لفئاتها الثلاث من الاتحادين السعودي والآسيوي "  انتهى .

كما نرى أن الاتحاد السعودي طالب سامي جابر بشهادة تدريبيه متناسيا أن الرجل تم تعينيه من قبل مدربا لنادي الهلال السعودي ، فهو مدرب منذ شهور عديده ، وقد خاض كل المنافسات اكانت أسيويه او حتى سعودية ، والاجدر أن يطلب منه شهادة قبل ان يتولى التدريب لنادي الهلال السعودي والذي يعتبر من اهم الاندية الاسيويه .

فلماذا نرى الان وبهذا التوقيت اثارة مثل هذا الموضوع ، لا يدري الشارع الرياضي حيثيات تلك القضية ، ولكن ان كان لابد كان على الاتحاد السعودي أن يمهل الرجل ويتكتم بالموضوع الى ان ينتهي الموسم ثم يطلب منه التحاق المعاهد والدورات المعتمده ، فصناعة مدرب سعودي على المعاير العالميه فخر لهم .

السعوديه وسياستها التخبطيه تنال حتى من  الرياضة ، فكيف يطلب من مدرب معتمد عند بعض المدارس والمعاهد الاروبيه بأن يأتي بشهادة ، وما هي الشهادة ، اهي اوراق عليها الوان واختام ، ام ان الشهادة هي تزكيه من قبل الدولة ، ولماذا السعودية لم تعتز بكوادرها وتعطيهم شهادات ؟


كل يوم نكتشف اشياء سيئة عن دويلات يعيش فيها اخوة لنا بالدين ، فتلك الاكتشافات تؤكد لنا أن أمة أقرأ بعيده عن القراءة والحكمة ، وهي لا تعتز بكوادرها .

 

دمتم سالمين .








 



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل